5 لاعبين يغادرون ميلان.. بينهم دوناروما

ميلانو - الرياضية 2019.04.06 | 02:11 pm

أكد موقع «كالشيو ميركاتو» يوم السبت، في خبر حصري أن هناك خمسة لاعبين في طريقهم المؤكد لمغادرة ميلان بنهاية الموسم الجاري، بقرار شبه رسمي من إدارة النادي الإيطالي.
ومن المتوقع مغادرة أندريا بيرتولاتشي بشكل نهائي إلى جنوى بعيداً عن عقود الإعارة، بالإضافة إلى كلاً من ريكاردو مونتوليفو، جوسيه ماوري، إيفان سترينيتش، وأنتونيو دوناروما.
وقررت إدارة ميلان بالاتفاق مع المدير الفني للفريق جاتوزو الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين بسبب عدم حاجة النادي إلى خدماتهم، حتى إذا كلفهم الأمر خروجاً مجانياً دون مقابل.
ويسعى النادي اللومباردي إلى التعاقد مع أسماء جديدة خلال الصيف القادم، مع التركيز على المواهب الصغيرة من دول أميركا الجنوبية بالإضافة إلى أبرز لاعبي الدوري الفرنسي كنجم مارسيليا الحالي فلوران توفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News