|


قبل آسيا.. فيتوريا لا يخشى الإرهاق.. وزوران يشكو

الرياض ـ الرياضية 2019.04.07 | 08:32 pm

تباينت مواقف مدربي النصر والهلال، عن حالة اللاعبين البدنية وجاهزيتهم للنزال الآسيوي في دوري أبطال آسيا، بالتزامن مع مواصلة اللعب في الدوري السعودي.
وفيما أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر، عدم معاناة لاعبيه من الإرهاق، شكى الكرواتي زوران ماميتش من أن لاعبيه تعرضوا للإرهاق جراء اللعب المتواصل.
وعمّا إذا كان يخشى من الإرهاق على فريقه قبل مواجهة الزوراء العراقي غداً في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا أجاب فيتوريا: " لا أخشى من الإرهاق، خاصة بعض اللاعبين الذين يشاركون في كافة البطولات أمثال البرازيلي جوليانو والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، وأكد على أنهم في كافة الجاهزية، خاصة أنهم يتم إرحتهم عن المشاركة في بعض التدريبات حتى لا يرهقوا.
بدوره قال زوران في مؤتمر صحفي قبل مواجهة استقلال إيران ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا:" نعاني من ضغط المباريات في البطولات كافة، وهدفنا تحقيق الفوز في كل مباراة نشارك فيها".
ويدخل فريق النصر مواجهة الزوراء وهو يتذيل فرق مجموعته دون رصيد من هزيمتين أمام الوصل الإماراتي وذوب آهن الإيراني، على عكس الهلال الذي يتصدر مجموعته قبل مواجهة استقلال إيران بـ6 نقاط من فوزين على العين الإماراتي والدحيل القطري على التوالي.
هذا، ويتنافس النصر والهلال على بطولتي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يتصدر الأول منافسة الدوري برصيد 61، ويطارده الثاني بـ60 نقطة، فيما بلغ الفريقان نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
كما ينافس الأزرق العاصمي على بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، حيث يخوض مواجهة إياب نصف نهائي البطولة أمام الأهلي، فيما غادر النصر ذات البطولة من دور الـ16.