فيجو يؤكد بأن توتي كان يستحق الفوز بالكرة الذهبية

روما - الرياضية 2019.04.08 | 09:05 pm

أشاد البرتغالي لويس فيجو بالإيطالي فرانشيسكو توتي أثناء حضور الثنائي إحدى الفعاليات الكروية، اليوم الإثنين، مؤكداً بأن قائد روما السابق كان يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية.
وقال فيجو: "توتي قدم مسيرة كروية عظيمة ومليئة بالتحديات والنجاحات، لذلك كان يجب أن يتوج بالكرة الذهبية نظراً لما قدمه على المستوى الفردي خصوصاً".
وشكر توتي زميله فيجو على المديح الكبير في حقه، مشيراً إلى أنه من دواعي فخره الحصل على الإشادة من أسطورة بحجم وقيمة اللاعب البرتغالي.
يذكر أن فيجو لعب لأكثر من فريق عبر مسيرته الكروية أهمهم بالتأكيد الثنائي برشلونة وريال مدريد، بينما بقى توتي مع فريق روما حتى اعتزاله كرة القدم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News