|


تعطيل الهلال وفرحة الدودة أهم معالم الهابط أحد

الرياض ـ الرياضية 2019.04.12 | 11:06 pm

كتب فريق أحد الأول لكرة القدم، نهاية مشاركته في كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قبل 3 أسابع من نهاية البطولة بعد خسارته أمام ضيفه الفيحاء1-3، حيث لم يقدم الفريق ما يشفع له للبقاء في دوري الأضواء وهبوط إلى دوري الدرجة الاولى.
ورصدت إدارة أحد بحسب سعود الحربي رئيس النادي، ميزانية تقدر بـ21 مليون ريال، لتغيير اللاعبين، والاستعانة بمحترفين أجانب في الفترة الشتوية حيث تمكن من التعاقد مع المغربي محمد فوزير، والنيجري موسى مازو والتونسي أيمن بلعيد، والجزائري كارل مجاني و من المحليين تعاقد مع الحارس عبدالله العويشير، وماجد هزازي وصقر عطيف والحارس خالد شراحيلي.
وبالنظر إلى مسيرة الفريق المديني في دوري المحترفين نجده قد بدأ بقوة عندما خسر أمام النصر في أولى مواجهاته بفارق هدف وحيد 2-1 سجلة النصر في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.
وكانت أكبر مفاجأته عندما فرض التعادل السلبي على الهلال على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، ليفقد على إثرها الفريق العاصمي صدارة الدوري لصالح غريمه النصر.
وصاحب هذه المباراة جدلاً واسعاً وأحدثاً كان بطلها عبدالله العويشير والذي أثار حفيظة جماهير الهلال بفرحة على طريقة "الدودة".
كما تعادل أحد مع نظيره الاتحاد في 1-1 في مباريات الدوري الأول في الجولة الـ6 من دوري المحترفين، كما تمكن من تحقيق فوزه الأول في الدوري عندما تغلب على التعاون صاحب العروض الجيدة في الجولة الثامنة.