|


زوران: المعيوف أنقذ الهلال

جدة - الرياضية 2019.04.12 | 11:24 pm
أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال، أن حارس مرمى فريقه عبدالله المعيوف أنقذهم من التعادل في المباراة، مشيراً إلى إتخاذه قرارات خاطئة في الشوط الثاني كادت تؤدي إلى الخروج بالتعادل لولا براعة المعيوف.
وحقق الهلال انتصاراً مهماً على مضيفه الأهلي 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة في جدة لحساب الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال زوران في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: " نجحنا في تحقيق انتصار مهم وصعب، واستطعنا الحد من خطورة الأهلي في الشوط الأول، وخلال الشوط الثاني ارتكبنا العديد من الأخطاء التي كادت أن تؤدي إلى التعادل لولا تألق الحارس عبدالله المعيوف".
وحول عدم إشراكه للاعب الإيطالي جوفينكو بين زوران أن اللاعب عانى من كدمة في الأيام الماضية، ولم يفضل المخاطرة به، في حين غضب الكرواتي من تكرار السؤال حول استبداله للبيروفي كاريلو مشيراً إلى أن كاريلو مثل بقية اللاعبين يهبط مستواه في بعض المباريات واليوم بالذات لم يقدم المستوى المأمول منه لذلك فضل إخراجه.
وفي ختام حديثه شدد زوران على أهمية قائد الفريق محمد الشلهوب، لكن مشاركته في 90 دقيقة بالمباراة الماضية وعامل العمر سبب عدم إشراكه في مواجهات الأهلي.