|


بعد احتدام الصراع على المركز الثالث.. أي الفرق أقرب إلى البطاقة الآسيوية؟ ولماذا؟

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2019.04.12 | 11:17 pm

في كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.



عيسى خواجي
الأهلي الأقرب لنيل البطاقة الآسيوية الثالثة مع النصر والهلال، لأنه أقوى الفرق الثلاثة وأكثرها خبرة، لا سيما بعد تراجع مستوى التعاون في المباراة الأخيرة أمام الفيحاء التي خسرها، إضافة إلى أن مواجهات الأهلي الثلاث المتبقية أسهل بكثير من مواجهات التعاون والشباب لخصومهما، فالأهلي أمامه الوحدة والاتفاق على ملعبه والفيصلي خارج أرضه.



خالد الفرحان
أرشح التعاون لنيل البطاقة الآسيوية بعد المستويات الطيبة التي يقدمها منذ بداية الموسم، ونتيجة التخطيط السليم من مجلس إدارته، الذي نجح في توفير الاستقرار في الوقت الذي هبط فيه مستوى الأهلي، وابتعد كثيرًا عن القمة التي نافس عليها في بداية الموسم، وكذلك تأرجح مستوى الشباب فتارة فوق وتارة تحت، بسبب تذبذب الأداء من مباراة لأخرى.



أحمد البحري
التعاون أفضل الفرق الثلاثة منذ بداية الموسم، وهو الحصان الأسود بالفعل، بفضل وجود إدارة ناجحة وجهاز فني على مستوى عالٍ ولاعبين أكفاء تحلوا بالروح العالية والحماس والالتزام والانضباط داخل الملعب، وعلى الرغم من صعوبة مباريات التعاون الأخيرة أمام الهلال والشباب والفيصلي، إلا أن مستويات الشباب والأهلي لن تمكنهما من اللحاق بسكري القصيم.