|


ثلاثية أسبريلا والبركة تحسم مصير أول الهابطين

الفيحاء يرسل أحد إلى الأولى

صورة التقطت أمس لأحد مشجعي الوحدة يغادر ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة عقب خسارة فريقه أمام الفيحاء 1ـ3 ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. وتأكَّد هبوط أحد رسميًّا إلى دوري الدرجة الأولى.. ويظهر في الصورتين الأخريين دانيلو أسبريلا لاعب الفيحاء يحتفل بأحد هدفيه في شباك خالد شراحيلي.. والجزائري كارل مجاني لاعب أحد يسدد برأسه وسط مراقبة لاعبَين من الفيحاء تصوير: عدنان مهدلي
الرياض ـ الرياضية 2019.04.13 | 12:09 am

كتب فريق أحد الأول، على ملعبه وبين جمهوره أمس، رسميًّا نهاية رحلته القصيرة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قبل ثلاث جولات من نهايته، بخسارته 1ـ3 أمام الفيحاء، الذي يصارع أيضًا من أجل البقاء.
وعلى الرغم من ضعف موقفه، إلا أن أحد دخل المباراة بشعار الفوز للمحافظة على أمله الضئيل في البقاء، لكنه فشل في تحقيق ذلك في ظل رغبة الفيحاء أيضًا في الظفر بالنقاط الثلاث، وانتظار تعثر الاتحاد أمام النصر، اليوم، بالخسارة أو التعادل، لينتقل إلى المركز الـ 12 برصيد 28 نقطة، ويتقدم خطوة إلى الأمام من أجل البقاء.
وشجعت الجماهير الغفيرة، التي احتشدت في مدرجات ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز، فريقها بحرارة على الرغم من تلقيه ثلاثة أهداف في الشوط الأولى بتوقيع الكولومبي دانيلو أسبريلا "1"، و"39"، وعبد الرحمن البركة "27".
هذه الأهداف تركت أثرًا سلبيًا في معنويات اللاعبين، الذين حاولوا تعديل النتيجة لكن دون جدوى، قبل أن يسجل المغربي فوزير هدفًا شرفيًّا من ركلة جزاء "45".