|


ظهر في الوقت المناسب.. ورسم فرحة مدرجات الذهب

«الفهد الاتحادي».. 1797 دقيقة بـ 11 هدفا

صور التقطت أمس لفهد المولد مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يحتفل بعد إحرازه هدف الانتصار في مرمى النصر خلال المواجهة التي كسبها فريقه 3ـ2 على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: فهد المري
جدة ـ ماجد هود 2019.04.13 | 11:23 pm

حضر الدولي فهد المولد في الوقت المناسب، وأعاد شيئاً من هيبة الاتحاد، بعد أن حسم المواجهة المثيرة أمام النصر أمس، في آخر الزمن بتسجيله الهدف الثالث.
المولد لعب 1797 دقيقة خلال 20 مواجهة في الدوري الموسم الجاري، فيما اُستبدل مرتين، وحل بديلاً مرة واحدة. وأحرز "الفهد الاتحادي" 11 هدفاً، واستطاع أن يصنع 7 أهداف، فيما نال خلال الموسم 7 بطاقات صفراء.
ومنذ الجولة الـ 24 والمولد يسجل في كل مواجهة يخوضها الاتحاد، وكان الانتصار عنوان الأصفر عدا مباراة الفيصلي التي خسرها الفريق بثلاثة أهداف لهدفين.
ضربة المولد الذي لم يهدأ عن الحركة والمشاغبة طوال فترات المباراة أمس، منحت مدرج الذهب أهم الانتصارات في الموسم الجاري، وجعلته يقطع خطوة كبيرة نحو البقاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين قبل ثلاث مواجهات من خط النهاية.
وأسهم المولد مع زميله الصربي اليكساندر بريجوفيتش في ليلة الفرح الاتحادية، التي رقص على أنغامها أيضا الهلاليون بعد تعطل منافسهم الأصفر.


«الفهد الاتحادي»..
1797 دقيقة بـ 11 هدفا

«الفهد الاتحادي»..
1797 دقيقة بـ 11 هدفا

«الفهد الاتحادي»..
1797 دقيقة بـ 11 هدفا