|


الأهداف القاتلة «كابوس» يلاحق الهلاليين

الرياض - الرياضية 2019.04.18 | 08:18 pm
باتت شباك فريق الهلال الأول لكرة القدم، على موعد مع الأهداف القاتلة التي تطيح بأمال الفريق في المنافسات هذا الموسم، حيث تلقت شباكه 5 أهداف قاتلة ساهمت في حرمان الفريق العاصمي من الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري قبل أن يتعثر النصر وتعود إليه، كما حرمته من التتويج في بطولة كأس زايد للأندية العربية.
أول الأهداف القاتلة التي ولجت مرمى الهلال كان عن طريق لاعب الفيصلي حسين القحطاني الذي أحرز هدف التعادل لفريقه في الشباك الهلال عند الدقيقة 90 لتنتهي المباراة، بالتعادل 1-1 في الجولة الـ10 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين .
لاعب الحزم البرازيلي فاجنر اليماو كان صاحب ثاني هدف قاتل يهز الشباك الهلالية، بعد إحرازه هدف الانتصار لفريقه من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الحزم بهدفين مقابل هدف، ويتجرع أزرق العاصمة الخسارة الأولى في الموسم في الجولة الـ13 من الدوري.
وفي الجولة الـ16 تلقى الهلال هدف قاتل في الدقيقة 94 عن طريق مازن أبو شرارة لاعب الرائد لتنتهي المباراة بتعادل الهلال مع الرائد 1-1.
وفي الجولة الـ28 من الدوري أحرز البرازيلي برونو أوفيني هدف الانتصار لفريقه النصر في ديربي الرياض أمام الهلال عند الدقيقة الـ96 من الوقت بدل الضائع، ليفقد الهلال الصدارة لصالح النصر بفارق نقطة وحيدة، بعد أن ساهمت الأهداف القاتلة التي ولجت المرمى الهلالي في نزيف النقاط دورياً حتى فقدان الصدارة.
عربياً كان للنجم الساحلي التونسي نصيبه من الأهداف القاتلة في الشباك الهلالية، بعد أن أحرز محمد المثناني هدف الانتصار لفريقه عند الدقيقة 91، ليتوج النجم الساحلي ببطولة كأس زايد للأندية العربية، ويخسر الهلال أولى بطولات الموسم بهدف قاتل تكرر كثيراً.