|


عروض بهلوانية.. مسرحيات ترفيهية.. وألعاب حركية أبرز فعاليات المهرجان

واجهة جدة تجذب 1000 زائر يوميا

شهد مهرجان واجهة جدة حضورًا كثيفًا طوال الأيام الماضية.. وفي الصورة التي التقطت أمس تستسلم إحدى السيدات للنقش بالحناء على ذراعها في ركن في المهرجان
جدة ـ عبد السلام الشهري 2019.04.19 | 10:49 pm

جذب مهرجان واجهة جدة البحرية أكثر من 1000 زائر يومياً من داخل وخارج مدينة جدة، اكتظت بهم أركان الأنشطة والفعاليات المتنوعة.
ويقدم المهرجان الذي يستمر حتى الرابع من مايو المقبل العديد من العروض المختلفة التي تقدم على طول شاطئ البحر، حيث تنتشر الفرق الفنية في عروض حية يقدمها نخبة من الشباب الموهوبين من الفنايين والموسيقيين وأصحاب المهارات من المتزلجين ومقدمي العروض البهلوانية واستعراضات الكرة.
كما يشتمل المهرجان على معارض فنية لشباب وفتيات سعوديين يقدمون رسماً حياً أمام الجمهور في فنون الرسم المختلفة من رسومات واقعية وتجريدية وغيرها، وكذلك العروض المسرحية الترفيهية التي يشارك فيها نخبة من الموهوبين، إضافة إلى معرض خاص للطيور المتنوعة تتيح للزوار فرصة التقاط الصور التذكارية معها.
وكان للأطفال نصيب من الفعاليات التي تتناسب مع أعمارهم، وتشمل المسابقات والرسم على الوجوه والألعاب الحركية والعروض الخاصة بهم، ويضم المهرجان العديد من الأكشاك التي تقدم منتجات متنوعة، فضلاً عن مطاعم مختلفة تقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية والمشروبات الساخنة والباردة، إضافة إلى منطقة التسوق والألعاب للكبار والصغار.


واجهة جدة
تجذب 1000 زائر يوميا

واجهة جدة
تجذب 1000 زائر يوميا

واجهة جدة
تجذب 1000 زائر يوميا