5 أيام تعيد قائد الباطن

العنزي
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2019.04.20 | 11:35 pm

أظهرت الفحوصات التي خضع لها مهنا العنزي، قائد فريق الباطن الأول لكرة القدم، قدرته على العودة إلى اللعب قبل نهاية الأسبوع الجاري.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر مطلعة، أن العنزي البالغ عمره 35 عامًا، يعاني من كدمة قوية في مفصل القدم اليسرى، لحقت به خلال المناورة قبل مباراة القادسية أمس الأول، ما أبعده عن المشاركة فيها.
وبحسب المصادر ذاتها، يخضع العنزي حاليًا إلى جلسات علاجية في عيادة النادي، مرجحة عودته الخميس المقبل بالتزامن مع استئناف زملائه التدريبات، عقب انتهاء إجازة الـ 5 أيام التي منحها لهم الروماني ماريوس سيبيريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم.
يذكر أن الباطن انتصر على القادسية بهدفين مقابل لا شيء، سجّلهما البرازيليان كريسان دا كروز وجوناثان بينتس.


5 أيام
تعيد قائد الباطن

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News