وديا.. الأخضر تحت 20 عاما يهزم جنوب أفريقيا

أبها ـ الرياضية 2019.04.23 | 11:34 pm

تغلب المنتخب السعودي تحت 20 عامًا على ضيفه منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة 1-0 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن معسكر "الأخضر" الشاب في مدينة أبها، والممتد حتى الـ 26 من الشهر الجاري، في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.
وجاء هدف الأخضر الوحيد عن طريق لاعب خط الوسط عبدالمحسن القحطاني في الدقيقة 26 من مجريات الشوط الأول.
ودخل خالد العطوي مدرب المنتخب السعودي المباراة بقائمة مكونة من: نواف الغامدي في حراسة المرمى، وحازم الزهراني، وخليفة الدوسري، وسعود عبدالحميد، ومهند الشنقيطي، وحامد الغامدي، ومنصور البيشي، وخالد الغنام، وعبدالمحسن القحطاني، وتركي العمار، وصافي الزقرتي.
يُذكر أن قرعة كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 التي سُحبت فبراير الماضي قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات بنما، ومالي، وفرنسا، في البطولة التي ستستضيف بولندا منافساتها في الثالث والعشرين من شهر مايو المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News