|


عبدالله بن مساعد: انتظروا اللاعبين السعوديين في شيفيلد

الرياض - الرياضية 2019.04.28 | 05:58 pm

أكد الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد على أن فريقه سيشهد في الموسم المقبل انضمام لاعبين سعوديين، مشيراً إلى أنه تحدث مع مدرب الفريق بهذا الشأن قبيل الصعود الرسمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقاد الأمير عبدالله بن مساعد فريقه شيفيلد يونايتد الإنجليزي إلى الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 12 عاماً عن دوري الأضواء.
واستفاد شيفيلد من تعثر ليدز يونايتد الذي تعادل أمام أستون فيلا 1-1 يوم الأحد وابتعد عنه بفارق 6 نقاط قبل جولة واحدة من نهاية الدوري.
وقال ابن مساعد في حديثه الإذاعي لإذاعة "يو اف ام": " التأهل جاء بعد جهد كبير والفضل في ذلك لدعاء الأحبة، والمنافسة في التشامبيون تشب قويه جداً، صحيح أني أصبت بالإحباط في بعض الفترات، ولكن سعدت بالتأهل المباشر بعد أن قضينا 6 أشهر في دوري الدرجة الثانية ثم سنتين في الأولى.
وأضاف:" ما يميزنا في هذا الموسم أننا حققنا الصعود بأقل التكاليف.. فيعد فريقنا يعد أقل الفرق إنفاقاً بين الأندية المنافسة، وحققنا الصعود على الطريقة "الحضرمية".
وبين الأمير عبدالله بن مساعد أن فريقه بات فريق كل السعوديين في الدوري الإنجليزي.
وتطرق ابن مساعد إلى إمكانية انضمام لاعبين سعوديين للفريق في الموسم الجديد، قائلاً :"تحدثت مع مدير النادي ومدرب الفريق قبل التأهل رسمياً بشأن انضمام لاعبين سعوديين للفريق".