2019-04-29 | 00:47

21 مباراة سابقة جمعت الأزرق والسكري خلال مشوار الدوري
الهلال لا يخسر في الرياض

صور التقطت أمس من تدريبات الهلال على ملعب النادي.. ويظهر في الأولى الرباعي جوميز وأحمد شراحيلي وهتان باهبري ومحمد جحفلي أثناء الحصة التدريبية.. وعلى اليمين يوسف الثنيان في حديث مع ياسر القحطاني وسط متابعة فهد المفرج وسلمان الفرج.. وفي الوسط بوتيا يتقدم اللاعبين خلال تمارين اللياقة وأخيراً عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة يوجه اللاعبين  (المركز الإعلامي ـ الهلال)
صور التقطت أمس من تدريبات الهلال على ملعب النادي.. ويظهر في الأولى الرباعي جوميز وأحمد شراحيلي وهتان باهبري ومحمد جحفلي أثناء الحصة التدريبية.. وعلى اليمين يوسف الثنيان في حديث مع ياسر القحطاني وسط متابعة فهد المفرج وسلمان الفرج.. وفي الوسط بوتيا يتقدم اللاعبين خلال تمارين اللياقة وأخيراً عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة يوجه اللاعبين (المركز الإعلامي ـ الهلال)
تقرير: متعب العبد الهادي
مشاركة الخبر      

ستكون مباراة الهلال والتعاون اليوم هي الـ22 في تاريخ مواجهاتهما في الدوري السعودي ابتداء من موسم 1996، الذي شهد مشاركة التعاون للمرة الأولى في دوري الكبار.
وتميل كفة المواجهات السابقة لصالح الفريق الهلالي بـ15 انتصاراً، مقابل فوز وحيد للتعاون، فيما حضر التعادل خمس مرات.
تفوق هلالي
وتقابل الفريقان 10 مرات في الرياض خلال مباريات الدوري، وكان اللافت للنظر فيها عدم خسارة الهلال، إذ فاز في ثمانية مواجهات مقابل تعادلين. وفي مواجهات الدور الثاني من الدوري التقى الفريقان في 10 مناسبات، فاز الهلال في ستة مواجهات، مقابل انتصار وحيد للتعاون، وثلاثة تعادلات.
الأولى والأخيرة تعادل
انتهت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين في الدوري بالتعادل السلبي في بريدة عام 1996، وكذلك انتهت آخر مباراة بينها دورياً بالتعادل 2ـ2 في بريدة أيضاً، ويعد سامي الجابر أول اللاعبين تسجيلاً في مواجهات الفريقين، بينما يعدّ الإسباني بوتيا آخر لعب سجل في مواجهات الفريقين.
وكان سعيد الأحمري أول من سجل للتعاون، بينما كان عبد الفتاح آدم آخر اللاعبين تسجيلاً.

الرباعية الأكبر
تعدّ نتيجة 4ـ2 أكبر نتيجة حضرت في مواجهات الفريقين وفاز بها الهلال، بينما كانت نتيجة 4ـ3 الأكثر غزارة بالأهداف، في حين تعد نتيجة 1ـ0 الأكثر تكراراً بواقع 6 مرات.

الهلال
لا يخسر في الرياض

الهلال
لا يخسر في الرياض