الأخضر يترقب الموافقة النيجيرية
الرياض ـ مازن العسرج
2019.05.01 | 01:11 am
يترقب المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم الموافقة النهائية من نظيره النيجيري، لملاقاته تجريبيًّا، خلال المعسكر الجاري في النمسا، الذي انطلق أمس، استعدادًا لكأس العالم للشباب في بولندا.
وحصل الأخضر بالفعل على موافقة المكسيك وكولومبيا لمواجهتهما خلال المعسكر الجاري، فيما خاطب الاتحاد النيجيري لخوض تجربة ثالثة، بحسب الجدولة المخطط لها سلفًا.
ويختتم المنتخب السعودي للشباب تجاربه قبل المونديال بملاقاة البرتغال في مدينة لشبونة في
الـ 18 من مايو الجاري.