2019-05-03 | 22:10

خوقير: آل الشيخ قائد النجاح

خوقير:
آل الشيخ قائد النجاح
حوار: عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

تولي الهيئة العامة للترفيه اهتمامًا بالغًا من أجل توفير بيئة مناسبة لتنظيم الفعاليات وممارسة الأنشطة الترفيهية، التقت "الرياضية" عبد الله خوقير نائب رئيس نادي الوحدة، ليكشف لنا عن رؤيته للتجربة الوطنية الجديدة في نشر الترفيه داخل السعودية.
01
الترفيه.. تجربة وطنية بدأت تتخلل يوميات السعوديين.. كيف تراها؟
الترفيه تجربة سعودية رائدة بالفعل ومهمة للشعب السعودي وخاصة فئة الشباب الذي يتمتع بطبيعة مناخية خاصة تستوجب تغيير الطقس وقصد الأماكن التي تخفف ضغوط العمل وحرارة الأجواء من خلال الذهاب إلى المنتزهات والفعاليات الترفيهية.
02
ما أبرز مناسبة ترفيهية تسكن خيالك.. اذكر اسمها؟
أبرز مناسبة ترفيهية ما زالت عالقة في خيالي هي الحفل الغنائي الذي حضرته في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية كان أكثر من رائع وأدخل البهجة في قلوبنا وسعدت به للغاية لأنه منحنا الراحة والتمتع بأجواء ترفيهية متنوعة كنا نفتقدها في الماضي.
03
صديق تدعوه إلى حدث ترفيهي.. وماذا ستقول له؟
صديقي هلال أبو لبن هو الشخص الوحيد الذي لن أتردد في دعوته لمشاركتي أي حدث ترفيهي.
04
مهرجانات الترفيه تضع ثقلاً لإبهاج العائلة السعودية.. هل لديك اقتراحات جديدة؟
أقترح النظر بعين الاهتمام إلى مدينة الطائف تلك البقعة السياحية الجميلة التي تتميز بجوها الجميل طوال العام.
05
ورقة بيضاء.. تكتب فيها رسالة إلى هيئة الترفيه.. ماذا تقول فيها؟
كل الشكر على الجهود الواضحة التي تبذلونها من أجل إدخال البهجة على قلوب الأسر السعودية من خلال التطور الهائل في تفعيل الترفيه داخل السعودية، وأقدم الشكر إلى تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الذي يقود سفينة الترفيه بكل اقتدار إلى بر الأمان.
06
لو طلبوا منك فكرة جديدة حول برامج الترفيه.. هل ستبادر وتشارك؟
بالتأكيد لن أتأخر عن المشاركة في أي برامج من شأنها الارتقاء بمستوى الثقافة الترفيهية، وسأكون أول المساهمين في تنفيذ البرامج المهمة التي تتناسب مع طموحات الشباب السعودي.
07
الترفيه.. عملوا العديد من البرامج في الفترة الماضية.. كيف تراها وهل ينقصهم شيء؟
دعونا من الماضي ولننظر إلى المستقبل وكيفية تطوير البرامج الهادفة التي تدفع الجميع إلى التمتع بكل ما وهبنا الله من نعم في وطننا الحبيب.