|


شاموسكا: متفائل بعودة الهلال أمام العين

الرياض - الرياضية 2019.05.05 | 06:06 pm

أرجع البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفريق الأول بنادي الهلال، أسباب انخفاض مستوى فريقه إلى ضغط المباريات في الفترة الماضية، مؤكداً نيته تطوير نسق اللعب مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
ويستضيف الهلال نظيره العين الإماراتي، يوم الإثنين، في المباراة التي ستُقام على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2019.
وقال المدرب البرازيلي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مباراة مهمة تنتظرنا غدًا أمام العين، عودة للملف الآسيوي ونطمح من خلالها إلى تأكيد صدراتنا وضمان التأهل إلى الدور المقبل".
وأضاف البرازيلي: "أخذنا أسبوع كافي من الإعداد، واللاعبون أظهروا لي إيجابية كبيرة في التدريبات وأتمنى أن تنعكس علينا وتظهر في مواجهة الغد.
وبين شاموسكا أن ضغط المباريات في الفترة الماضية ساهم في انخفاض مستوى الفريق، مشيراً إلى معرفته بنقاط قوة الهلال من خلال مواجهاته السابقة ضده إبان إشرافه على تدريب الفيصلي.
وأبدى شاموسكا في ختام حديثه تفائله بتحسن أداء الهلال خلال المباريات المقبلة، مؤكداً على أنه يعمل مع اللاعبين على لتطوير نسق اللعب وتحسين الأداء.
ويتصدر الهلال مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطتين عن الدحيل صاحب المركز الثاني، في حين يتذيل العين فرق المجموعة برصيد نقطتين، ويحتل الاستقلال الإيراني المركز الثالث بثلاث نقاط.