بيونتيك.. التأهل لـ«الأبطال» أو الرحيل عن ميلان
ميلانو - الرياضية
2019.05.06 | 05:17 pm
أكدت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، يوم الإثنين، أن فريق ميلان قد يجبر على بيع مجموعة من نجومه بنهاية الموسم الجاري على رأسهم البولندي كريستوف بيونتيك، في حالة عدم التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.
وحقق الفريق نتائج سيئة خلال الفترة الأخيرة وسط توقعات بإقالة جاتوزو، ليتراجع الفريق بعض الشيء عن المركز الرابع المؤهل إلى الشامبيونزليج بالموسم القادم.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ميلان قد تتخلى عن بعض الأسماء في حالة استمرار سوء النتائج، في مقدمتهم كلاً من سوسو، رومانيولي، دوناروما، كيسيه، وبيونتيك أو كوتروني.
الجدير بالذكر أن ميلان اشترى عقد بيونتيك من جنوى في يناير 2019 مقابل 35 مليون يورو، لذلك قد يعيد بيعه من جديد في الميركاتو الصيفي بمبلغ قد يتخطى حاجز الخمسين مليون يورو.