ثلاثة يتركون ريال مدريد بسبب زيدان
مدريد - الرياضية
2019.05.07 | 02:33 pm
أشارت صحيفة «ماركا»، يوم الثلاثاء، إلى أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أبلغ ثلاثة لاعبين من الفريق برحيلهم عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، بسبب عدم حصولهم على دقائق كافية تحت قيادته.
وكشفت الصحيفة عن أسماء الثلاثي الراحل، وهم جاريث بيل وداني سيبايوس وماركوس يورينتي، حيث أن زيدان لا يفضل استمرار هؤلاء مع الريال خلال الموسم القادم.
ودخل زيدان في مشاكل صريحة مع جاريث بيل بمجرد عودته إلى قيادة الريال، كذلك أصبح من الواضح عدم ثقته في يورينتي نظراً لقلة الدقائق التي حصل عليها لاعب الارتكاز.
سيبايوس أيضاً ليس أفضل حالاً حيث أن المدير الفني الفرنسي لم ينس انتقاد اللاعب له علناً عبر وسائل الإعلام في وقت سابق، ليستبعده من التشكيلة الأساسية للفريق في الولاية الثانية له في البرنابيو.