ريبري: خاطبني أكثر من رئيس لتمثيل ناديه

رويترز - الرياضية 2019.05.07 | 05:05 pm

قال الفرنسي فرانك ريبري جناح بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء إنه ينوي اللعب لعام واحد أو عامين إضافيين بعد مغادرة الفريق البافاري نهاية الموسم الجاري.
وأعلن اللاعب البالغ من العمر 36 عاما الأسبوع الماضي أنه سيغادر بايرن ميونيخ بعد 12 عاما قضاها في النادي العملاق.
وقال ريبري في مؤتمر صحفي في ميونيخ "أمامي عدة بدائل. لكن لا يزال من المبكر تحديد ما سيحدث في الموسم المقبل.
"لكني سألعب، هذا أمر مؤكد. سألعب لمدة عام واحد أو عامين آخرين. بعدها سأعود إلى ميونيخ بنسبة 100 في المئة".
ولم يكشف ريبري عن أي تفاصيل بشأن النادي الذي يتمنى أن يلعب في صفوفه الموسم المقبل.
وقال ريبري، الذي سيصبح اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الألماني الذي يحصد تسعة ألقاب إذا نجح بايرن في التتويج هذا الموسم، إنه تحدث إلى رؤساء أندية عن إمكانية انتقاله إلى بعض الأندية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News