|


«أبها» الصعود الثالث

صورة التقطت من مباراة أبها الأخيرة أمام نجران التي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ أبها)
2019.05.09 | 02:23 am

حقق فريق أبها الأول لكرة القدم، الصعود لدوري المحترفين للمرة الأولى في موسم 1425ـ1426هـ بقيادة الرئيس عبد الوهاب بن مجثل، فيما كان الصعود الثاني موسم 1428ـ1429هـ بقيادة الرئيس سعد حامد الأحمري، في حين جاء الصعود الثالث بقيادة الرئيس أحمد الحديثي.



موسم واحد
جاء صعود أبها من دوري أندية الدرجة الثانية، وقضى موسماً واحداً في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، توج بعدها بالصعود إلى دوري المحترفين الموسم المقبل. وعلى الرغم من الاستعداد المتأخر للفريق، وعدم وجود مداخيل استثمارية للنادي وعدم توفر منشأة، وتنقله ما بين الملعب الرديف في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة، وملعب نادي المصيف بالمسقي، إلا أن الفريق تجاوز الصعاب وحقق الإنجاز.



الجهاز الإداري
أحمد الحديثي "المشرف العام" وعبد الله شويل "نائب المشرف العام" ومحمد القرني "مدير الفريق" وناصر عبد الله مشلوي "إداري الفريق".



الجهاز الفني
التونسي عبدالرزاق الشابي "مدرب الفريق" ومحمد حسام سلامة "مساعد المدرب" وعبد الله بلقاسم السليماني "مدرب اللياقة" ومحمد بن صلاح الدين بو حامد "اختصاصي العلاج الطبيعي" وحمدي بن أحمد بيوض "مدرب الحراس".