|


«ضمك» التأهل الأول

صورة التقطت من مباراة ضمك الأخيرة أمام الطائي والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ ضمك)
2019.05.09 | 02:24 am

يلعب فريق ضمك الأول لكرة القدم في دوري المحترفين الموسم المقبل للمرة الأولى منذ تأسيسه في عام 1392هـ، وكانت له مشاركة في الدوري المشترك لفرق الدرجتين الدوري الممتاز وفرق الدرجة الأولى موسم 1981ـ1982م، والفريق وقتها كان من ضمن فرق دوري الدرجة الأولى، جاء ذلك بسبب مشاركة المنتخب في تصفيات كأس العالم، وشارك في الدوري 20 فريقاً من أندية الممتاز والأولى وحصل على البطولة فريق الاتحاد.



خبرة رياضية
قاد صالح أبو نخاع رئيس النادي، بحنكته ودرايته وخبرته الرياضية، الفريق إلى الكبار. واستفاد أبو نخاع من خبرته في عضوية الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقاً وإشرافه على المنتخب السعودي الأولمبي، حيث بدأ التخطيط منذ الوهلة الأولى لرئاسته مع بقية أعضاء مجلس الإدارة، ووضعوا الصعود من الأولويات التي يسعى لها الفريق.



الجهاز الإداري
صالح أبو نخاع "المشرف العام" وإبراهيم بن فهد المعيان "نائباً المشرف العام" ومحمد الراشد "إداري لشؤون اللاعبين" وفهد جبران "مديراً للاحتراف" ومتعب القرني "منسقاً عاماً".



الجهاز الفني

التونسي محمد الكوكي "مدرب الفريق" وزياد بن نصر جموعي "مساعد المدرب" ورفيق بوكشمة "المعد البدني" ومبروك عكريمي "مدرب الحراس" وأحمد فرياتي "أختصاصي العلاج الطبيعي".