تأجيل أهزوجة أنا الاتحاد
جدة ـ الرياضية
2019.05.10 | 02:41 am
قررت إدارة نادي الاتحاد أمس تأجيل بروفات الأهزوجة الجديدة للنادي التي تحمل "أنا الاتحاد"، وذلك بعد قرار اللجنة السعودية للمنشطات بحق فهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم.
وكان من المقرر أن تُجرى بروفات الأهزوجة مساء أمس في صالة الألعاب المختلفة في مقر النادي بحضور عدد من جماهير الاتحاد، التي تلقّت دعوة من صالح القرني رئيس رابطة مشجعي النادي ضمن التحضيرات لمواجهة الفتح بعد غد ضمن الجولة الـ29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتم تأجيلها بعد أن تلقّت إدارة النادي إشعاراً من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، يفيد باكتشاف مادة محظورة في عينة فهد المولد لاعب الفريق.