عموري يقترب من المستطيل الأخضر

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2019.05.10 | 03:44 am

واصل الإماراتي عمر عبد الرحمن، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، برنامجه التأهيلي في المرحلة الأخيرة، بعد خضوعه لفحوصات طبية في برشلونة الإسباني لدى الإسباني رامون كوجات جراح الإصابات الرياضية. واطمأن الطبيب على سير البرنامج التأهيلي للاعب بعد عملية الرباط الصليبي، حيث أجرى اختبارات قياسية بالكرة والأداء والجهد البدني وكشوفات سريرية، وجاءت النتائج مطمئنة بشكل كبير، وأوضحت جاهزية اللاعب لدخول التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News