أعلام النصر مرفوضة في مدرج الحزم
الرس ـ فهد البطاح
2019.05.10 | 03:54 am
ستسمح إدارة ملعب نادي الحزم لمشجعي فريق النصر بالجلوس في مقاعد مشجعي الحزم في حال امتلأت المقاعد المخصصة للضيف، في المباراة المقررة بين الفريقين غداً في الرس ضمن الجولة 29 من الدوري.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن المشجع النصراوي المنتقل إلى مقاعد مشجعي المضيف سيُطلَب منه إبراز التذكرة وعدم حمل أعلام أو شالات فريقه.
إلى ذلك، دام الاجتماع التنسيقي والأمني للمباراة، الذي بدأ في الساعة العاشرة من مساء أمس، إلى ما بعد منتصف الليل، في مقر نادي الحزم، برئاسة محمد الشايع، مدير الملعب.
وستوضع خطة تضمن تحركاً سلساًً لحافلة فريق النصر، بعيداً عن المشجعين.