النصر ينعش الحسابات

الرياض ـ حواس العايد 2019.05.10 | 03:56 am

تُسلِّم إدارة نادي النصر، مساء اليوم، مكافأةً قدرها 60 ألف ريال إلى كل لاعب شارك في مباريات دوري أبطال آسيا نظير الفوز على الزوراء العراقي في مواجهتَي الذهاب والإياب، إضافة إلى تجاوز الوصل الإماراتي، أمس الأول.
وأودعت إدارة النادي راتب إبريل في حسابات جميع لاعبي الفريق قبل لقاء الحزم، غدًا، ضمن الجولة
الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لتُنهي بذلك كافة المتأخرات.
في حين كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة النادي لا تمانع في نقل مباراة فريقها أمام ذوب آهن الإيراني إلى ملعب نادي النصر الإماراتي في دبي بعد مساعٍ من إدارة النادي الإيراني لنقل المباراة من كربلاء، الاختيار السابق لذوب آهن، الذي غيَّر موقفه بعد الأحداث التي صاحبت لقاءه أمام الزوراء العراقي، وانتهى بالتعادل، حيث شهد نزول بعض الجماهير العراقية إلى أرضية الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News