|


الأخضر الشاب يستعد بـ 6 معسكرات داخلية وخارجية

11 تجربة تختبر جاهزية الصقور

صورة التقطت أمس لفراس البريكان لاعب المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم يقود زملاءه خلال تدريبات اللياقة (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
جدانسك ـ مازن العسرج 2019.05.23 | 02:05 am

تنقل المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم بين 6 مدن، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب 2019، الذي ينطلق اليوم في بولندا ويستمر حتى الـ 15 من يونيو المقبل.
وبدأ الأخضر الشاب معسكره الأول في مدينة الدمام لمدة 15 يومًا، وخاض مواجهتين مع منتخب السنغال خسرهما بنتيجة واحدة "0ـ2"، قبل أن تنطلق المرحلة الثانية بمعسكرين لمدة 10 أيام أحدهما في الرياض والآخر في إسبانيا، ولعب فيهما مباراتين تجريبيتين أمام الأرجنتين وخسرها "0ـ5"، والأوروجواي وانتهت بخسارته "0ـ2". وفي المرحلة الثالثة من الإعداد، استقر الأخضر في أبها، التي قضى فيها 19 يومًا، والتقى خلالها بمنتخب جنوب إفريقيا مرتين، حيث كسب الأولى "1ـ0"، وخسر الثانية "1ـ2".
أما المرحلة الرابعة فقد جاءت على مرحلتين، الأولى كانت في مدينة باد والترسدروف النمساوية، والثانية في مدينة لشبونة البرتغالية، حيث التقى في المرحلة الأولى منتخب نيجيريا وكسبه "2ـ1"، وخسر من كولومبيا "0ـ3"، وتعادل مع المكسيك "1ـ1"، وكسب سلوفينيا "2ـ0"، قبل أن يخسر من البرتغال في لشبونة "1ـ3".
- ممنوع الاقتراب
شددت إدارة فندق ميركور مقر إقامة المنتخبين السعودي والفرنسي على عدم وجود الإعلاميين أو الجماهير في بهو الفندق أو البوابات المحيطة به.
وحرصت إدارة الفندق على اتخاذ هذه الخطوة، بهدف منح بعثتي المنتخبين فرصة للتركيز وإبعادهما عن وسائل الإعلام والجماهير قبل بداية مشوارهما في نهائيات كأس العالم للشباب 2019، الذي ينطلق اليوم في بولندا ويستمر حتى الـ 15 من يونيو المقبل.
- 7 دقائق
قطعت الحافلة التي أقلت المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم مسافة 7 دقائق من مقر إقامته في فندق ميركور إلى ملعب ليخيا، الذي احتضن التدريب الثاني للمنتخب في مدينة جدانسك البولندية، استعدادًا لملاقاة نظيره الفرنسي في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الخامسة من نهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا، التي تنطلق اليوم في بولندا.
ويبعد ملعب ليخيا 2 كيلو متر عن مقر الأخضر السعودي في مدينة جيدانسك البولندية.


11 تجربة
تختبر جاهزية الصقور

11 تجربة
تختبر جاهزية الصقور

11 تجربة
تختبر جاهزية الصقور

11 تجربة
تختبر جاهزية الصقور

11 تجربة
تختبر جاهزية الصقور