|


القحطاني: منزل الأسرة أهم تنازل عن مكافأته الآسيوية.. ويطمح في التألق عالميا

صورة التقطت لعبد المحسن القحطاني لاعب المنتخب السعودي يقود هجمة على مرمى البرتغال خلال المباراة التجريبية التي كسبها الأخير "3ـ1" (أرشيفية)
جدانسك ـ مازن العسرج 2019.05.23 | 02:09 am

يأمل عبد المحسن القحطاني، مهاجم المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم، أن يسجل ظهورًا مميزًا في نهائيات كأس العالم للشباب 2019، الذي ينطلق اليوم في بولندا.
وسجل القحطاني موقفًا مشرفًا في منافسات كأس آسيا الأخيرة، التي فاز الأخضر بلقبها، ولا يعرفه سوى المقربين منه، وذلك بعد أن رفض التصرف بمكافأته التي منحتها له الهيئة العامة للرياضة برفقة زملائه بعد تحقيق اللقب، حيث توجه إلى والده وسلمه المبلغ لإكمال تجهيز منزل الأسرة.
وأوضح لـ "الرياضية" القحطاني قائلاً: "لست بحاجة إلى هذا المبلغ في هذه السن، ووالدي بحاجة إليه أكثر مني"، مشيرًا إلى أن والده رفض أخذ المبلغ كاملاً، وأصر على أن يستقطع جزءًا منه لشراء سيارة للاعب.
ويضيف القحطاني: "تصرفي طبيعي فوالدي الأكثر حرصًا على مصلحتي، وهو من أهم الداعمين في مسيرتي".
ويضيف لاعب القادسية الشاب، الذي حصل على عدد من الفرص للمشاركة مع الفريق الأول الموسم المنتهي: "أعرف أنني في نادٍ خرج منه عدد من النجوم للكرة السعودية، أمثال ياسر القحطاني ومحمد السهلاوي وسعود كريري، لذلك أسعى إلى أن أواصل بمسيرتهم نفسها، وأن أكون لاعبًا يشار له بالبنان".