مليونان تغلق ملف الإيجارات

مكة المكرمة ـ الرياضية 2019.05.24 | 03:46 am

سلمت إدارة نادي الوحدة شيكات، بإجمالي مليوني ريال أمس، لشركات تأجير سيارات ووحدات سكنية، ومقدمي خدمات أخرى لفرق النادي.
وأبلغ “الرياضية” حاتم خيمي، رئيس النادي، إغلاق إدارته بذلك، ملف المديونيات المرتبطة بالجوانب الخدماتية والتشغيلية، والموروثة عن إدارات سابقة.
وكشف في الوقت ذاته، عن تسديد النادي مبلغًا مماثلاً لمروان شعبان، عضو مجلس الإدارة، وفاءً بسلفة قدمها قبل أعوام.
وأشار خيمي إلى دور لمشعل القرشي الأمين العام للوحدة، في توفير المبالغ المطلوبة لسداد مديونيات التشغيل والخدمات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News