ابن هشام والأقصى ينتزعان لقبي نخبة المدارس
صورة التقطت أمس الأول لعبد العزيز الفيصل يتوِّج قائد متوسطة ابن هشام بكأس دوري المدارس بحضور حمد آل الشيخ تصوير: محمد المانع
جدة ـ الرياضية
2019.05.25 | 01:07 am
انتزع فريقا متوسطة ابن هشام من المدينة المنورة، وثانوية الأقصى الأهلية من جدة، كأسَي بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم، التي اختتمت مبارياتها على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وتغلب فريق متوسطة ابن هشام على فريق متوسطة أبو بكر الصديق 2ـ1، فيما فاز فريق ثانوية الأقصى الأهلية على فريق ثانوية قرطبة بالنتيجة نفسها.
وتم تتويج الفريقين من قِبل الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، والدكتور حمد آل الشيخ، وزير التعليم، حيث نال صاحبا المركز الأول 200 ألف ريال لكل منهما، مقابل 100 ألف لصاحبَي المركز الثاني.