2019-05-26 | 03:46

الشعار الأول صمد 63 عاما

شعار 2010
شعار 2010
بريدة ـ عبدالله العبيد
مشاركة الخبر      

لم يتغير شعار نادي التعاون الذي تم تأسيسه في مدينة بريدة عام 1956م على يد صالح الوابلي "يرحمه الله" والذي وضع له شعارًا رئيسًا، إلا مرة واحدة فقط على مدار التاريخ، وكانت قبل أعوام قليلة، مستمراً على شعاره القديم في جل المشاركات التي خاضها طيلة الـ63 عامًا، وقد كانت هناك محاولات قليلة لتغيير الشعار لكنها لم تعتمد رسميًا.

2008
اعتمدت إدارة محمد السراح شعارًا جديدًا كانت تستخدمه في الحملات والإعلانات صممه أحد محبي النادي، ولكنه لم يوثق رسميًا.

2010
احتفل التعاونيون في مسرح المركز الحضاري بحضور الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم السابق بالصعود إلى دوري المحترفين للمرة الثالثة في تاريخه إذ دشن التعاونيون شعارًا جديدًا تم تصميمه من أحد المشاركين في منتديات التعاون ولكن لم يوثق رسميًا.
ثم طرحت إدارة محمد السراح مسابقة لتصميم شعار جديد لسكري القصيم عندما طلبت رابطة دوري المحترفين تغيير الشعار القديم، وأشرف على المسابقة الرئيس الحالي محمد القاسم وكان نائبًا للرئيس آنذاك وخصصت جائزة للتصميم الفائز مقدارها 20 ألف ريال تكفل بها عضو الشرف فهد المحيميد، إذ فاز بها المصمم عبدالله النصار.

2019
قررت إدارة التعاون الحالية تجديد شعار النادي بما يتناسب مع المرحلة المقبلة ويكون متوافقًا مع مجسم النادي "الذئب" إذ قامت الإدارة مع فريق العمل بدراسة الشعار الأمثل الذي يتواكب مع التطور في هذا الاتجاه، وأطلقت الشعار الجديد أمس عبر حفل في المنشأة الجديدة.

الشعار الأول
صمد 63 عاما

الشعار الأول
صمد 63 عاما