|


تعطل الـ «VAR» يوقف نهائي أبطال أفريقيا

رادس - الألمانية 2019.06.01 | 02:06 am

توقفت مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي منذ الدقيقة 60 بسبب إصرار لاعبي الوداد على أن يلجأ الحكم الجامبي جاساما باكاري إلى نظام حكم الفيديو المساعد (فار) للتأكد من صحة هدف للفريق رفض الحكم احتسابه.
وسجل وليد الكرتي هدفا للوداد بضربة رأس ألغاه الحكم بداعي التسلل لتتوقف المباراة بسبب رفض جاساما لمطالب لاعبي الوداد في اللجوء إلى نظام حكم الفيديو المساعد (فار) ما أثار حفيظة لاعبي الوداد في مواجهة عناد الحكم.
وحرص أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) ومسؤولي اللعبة في البلدين والناديين على النزول إلى أرضية الملعب في محاولة لحل الأزمة وسط احتجاجات كبيرة من التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني للوداد.
وتجاوزت فترة توقف اللعب 40 دقيقة حتى الآن ، وأشارت أنباء واردة من الملعب أن السبب الرئيسي في عدم اللجوء لنظام (فار) هو وجود عطل بالنظام.
وحسم الترجي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الجزائري يوسف بلايلي.
وأهدر الترجي عدة فرص سنحت له أمام مرمى الوداد على استاد "رادس" الأولمبي كما أهدر الوداد أكثر من فرصة خطيرة قبل أن يحرز بلايلي هدف التقدم للترجي في الدقيقة 41 وهي النتيجة التي تصب في صالح الترجي مع انتهاء مباراة الذهاب على ملعب الوداد بالتعادل 1-1.