|


حلبة ملعب الجوهرة تحتضن العمالقة في عرض «سوبر شو داون»

10 نزالات تشعل صراع العروس

صورة التقطت لجون سينا يسدد ركلة على وجه منافسه تربل إتش خلال نزالهما الذي جرى في جدة ضمن منافسات الرويال رامبل في 28 إبريل 2018 (أرشيفية)
الدمام ـ خالد الشايع 2019.06.03 | 02:01 am

أعلن اتحاد مصارعة المحترفين WWE عن النزالات الرسمية في عرض "سوبر شو داون"، المقرر في السابع من يونيو الجاري بملعب مدينة الملك عبد الله في جدة.
وسيشهد العرض نزالاً يُجرى للمرة الأولى يجمع بين جولدبيرج نجم قاعة المشاهير في WWE والأسطورة أندرتيكر، في مباراة يسعى فيها الأخير للثأر من الأول الذي أخرجه من نزال الرويال رامبل الأخير.
إضافة إلى ذلك يجرى نزال بين تريبل إتش وراندي أورتن ليبدأ الإثنين فصل جديد في العداوة بينهما، وهو امتداد لعداوات فريق الفرسان الأربعة المنحل، كما سيتواجه كل من رومان سترومان وبوبي لاشلي.
وسيشهد العرض نزال باتل رويال هو الأكبر في تاريخ WWE يجمع 50 نجماً، كما سيدافع بطل الإنتركونتننتال فين بالور أيضا عن لقبه أمام أندرادي، كما سيدافع بطل WWE كوفي كينجستون عن لقبه أمام دولف زيجلر، ويدافع بطل اليونيفرسال سيث رولينز عن لقبه أمام بارين كوربن، وسيواجه شين ماكمان خصمه رومان رينز أيضا، ومن المتوقع مشاركة أي جاي ستايلز وبروك ليسنر في العرض أيضا. وفي آخر المباريات المحددة، سيتواجه كل من لارس سوليفان ولوتشا هاوس بارتي في نزال ثلاثة ضد واحد.
وسيكون الغائب الأكبر عن الحدث المصارع الشهير جون سينا، بسبب اعتزاله اللعب في الفترة الحالية.