|


14 شهرا.. غيّرت كل شيء

صورة التقطت لسيث رولينز يحاول رمي فين بالور من فوق السلم الحديدي خلال النزال الرباعي الذي جرى بينهم ضمن عرض أعظم رويال رامبل في جدة (أرشيفية)
2019.06.03 | 02:04 am

أمور كثيرة حدثت في عالم المصارعة الحرة، منذ أن غادر مصارعو wwe جدة في 28 إبريل 2018، أبطال تغيروا، نجوم غادروا الحلبات ونجوم حضروا بقوة.
من جدة إلى جدة، ومروراً بالرياض، تغير أبطال المصارعة بشكل كامل، انتزع كيفن كنجستون لقب الوزن الثقيل من داين براين، والذي كان انتزعه بدوره من أي جي ستايلز الذي كان البطل في جدة المرة الأولى.
لقب اليونيفرسال أيضا طاله التغيير، اليوم يحمل سيث رولينز اللقب الذي انتزعه من بروك ليسنر، لفترات حمل بيل جولدبيرج اللقب.
لقب الإنتركونتننتال هو الآخر طاله التغيير، حيث يحمل الحزام التاريخي اليوم فين بالور وليس سيث رولينز الذي حافظ على لقبه في جدة، وهو حال لقب الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يحمله العائد من بعد غياب طويل المكسيكي ري ميستيريو، في المرة الأولى كان جيف هاري من يحمل اللقب، اليوم هاردي خارج الحلبة للإصابة، الملفت للنظر أن ميستيريو عاد للحلبات بعد غياب طويل في جدة، ويعود لها هذه المرة بطلاً.
خلال الـ14 شهراً الماضية، شهدت حلبات wwe الكثير من الأحداث، أهمها ابتعاد الأسطورة جون سينا عن الحلبات، واعتزال باتيستا الرسمي، وغياب جيف هاردي وشقيقه مات، وابتعاد دين أمبروز وجريس جيركو، وبروز كيفن كنجستون وفين باولر وكوربن، كما شهدت الأشهر الماضية عودة ملفتة لشون مايكل في مباراة تاريخية لعبت في الرياض، وأيضا عودة مظفرة لبيل جولدبيرج الذي انتزع لقب العالم لأسابيع قصيرة.