|


أحزمة يبحث عنها النجوم

2019.06.04 | 01:45 am

wwe للوزن الثقيل العالمي



يعود تاريخ بداية لقب wwe إلى العام 1963، حينها حمل اللقب بادي روجرز بعد أن انتصر على أنتونيو روكا في نهائي بطولة "NWA "، ومنذ ذلك الحين حمل هذا اللقب الكثير من الأساطير أمثال برونو سامرتنيو وأندريه ذا جاينت وبريت هارت وذا روك وأندرتيكر وشون مايكل وستيف أوستن وغيرهم.



حزام الإنتركونتننتال



تعد بطولة الإنتركونتننتال في wwe إحدى أهم البطولات التي يتصارع من أجلها الكثير من النجوم في كل عام.
وعبر التاريخ هناك الكثير من الأسماء التي حملت لقبها منذ بدايتها في عام 1979، وكان اللقب الأول من نصيب باتيرسون المتوج في قاعة مشاهير wwe, لينال هذا الشرف بعدها الكثير من نجوم اللعبة أمثال جريج فالنتاين وشون مايكل وذا روك وكريس جيريكو وتريبل إتش.



لقب الولايات المتحدة



على الرغم من أن أغلب البطولات التي يدافع عنها نجوم wwe في عروضها المتنوعة، كان لقب الولايات المتحدة الوحيد الذي تم الدفاع عنه أولاً في عرض مختلف عن عروض wwe وهو عروض WCW، أسماء كبيرة وعظيمة استطاعت الحصول على هذا اللقب.
يعد لقب الولايات المتحدة من البطولات التي يحرص نجوم المصارعة على الظفر بها ويشارك فيه أبرز الأسماء في اللعبة، بينما نجح في الظفر به كل من سارجنت سلوتر وجريج فالنتين وصولاً إلى بوكر تي وإيدي جيريرو وجون سينا.



بطولات الديفاز



كانت ميشيل ماكول أول من حمل لقب بطولة الديفاز للسيدات في wwe في يوليو عام 2008 وتحديدا في بطولة ذا جريت أميركان باش.
ومنذ ذلك الحين استطاعت نجمات كثر من الديفاز الحصول على اللقب الجديد الذي حل مكان لقب السيدات القديم، وقد حملته لاعبات مثل ميلينا وماريس وإيف وميكي جيمس ونيكي بيلا وآي جي أيضا.



wwe للزوجي



تعد بطولة العالم للزوجي من أهم البطولات في تاريخ wwe، وكان حصراً لعرض raw، وحزام العالم لسماكداون، وفي عام 2002 أصبحت الهدف الرئيس لكل الفرق الزوجية.


أحزمة يبحث عنها النجوم

أحزمة يبحث عنها النجوم

أحزمة يبحث عنها النجوم