|


الرئيس منفتح على البقاء رغم الظروف الصحية

تحركات فيحاوية تعرقل رحيل الشلهوب

الشلهوب
المجمعة ـ محمد السناني 2019.06.04 | 01:57 am

أبلغ "الرياضية" خالد الثميري، عضو المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي الفيحاء، اتفاق الشرفيين على المطالبة باستمرار سعود الشلهوب رئيسًا للنادي.
وأوضح الثميري "هناك إجماع داخل المجلس التنفيذي على ضرورة استمرار الرئيس حتى نهاية موسم 2019ـ2020 على الأقل، لأن تغيير الإدارة بعد بدء الموسم الرياضي له نتائج سلبية".
وتنتهي فترة مجلس الإدارة الحالي في 2 محرم المقبل، الموافق 1 سبتمبر، ويفترض بعدها عقد جمعية عمومية غير عادية.
بدوره، تعهد عبر "الرياضية" سعود الشلهوب بتجهيز الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف الجاري، بغض النظر عن استمرار إدارته من عدمه، لتجنب تأثر الفريق سلبًا في حال اختيار إدارة جديدة.
وعلى الرغم من إشارته إلى ظروفه صحية، إلا أن الشلهوب "62 عامًا"، أبدى انفتاحه على النزول عند رغبة المجلس التنفيذي بالاستمرار، سواءً لموسم واحد، أو أكثر.
وشدَّد "يستحيل أن أسهم في تعريض النادي إلى فراغ إداري، بعدما قضيت داخله 45 عامًا، لذا لا مشكلة عندي في البقاء في حال رأى الشرفيون ذلك".
في السياق ذاته، كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة عن اعتزام شرفيي النادي مخاطبة الهيئة العامة للرياضة لإبلاغها رغبتهم في بقاء الرئيس.
ويجتمع الشرفيون بعد إجازة عيد الفطر لمناقشة الملف ذاته، وملفات أخرى، بينها وضع الفريق الأول لكرة القدم والجوانب المالية.
وكانت إدارة الشلهوب طالبت مكتب الهيئة في محافظة المجمعة، قبل شهر ونصف الشهر، بتقديم موعد الجمعية العمومية للنادي، المقررة خلال محرم المقبل، لتمكين أي إدارة مقبلة من التخطيط المبكر للموسم الجديد.


تحركات فيحاوية
تعرقل رحيل الشلهوب