|


تكدس الجماهير.. يعطل فتح البوابات

صورة التقطت أمس لتكدس الجماهير في الساحات الداخلية لمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في انتظار فتح البوبات والسماح لها بالدخول لمشاهدة عروض سوبر شو داون تصوير: وهبان خبتي
تغطية: أحمد اللوقان 2019.06.08 | 12:35 am

شهدت مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة توافد عدد كبير من الجماهير لمشاهدة عروض "سوبر شو داون جدة" التي نُظِّمت أمس فيها.
وتسبب تكدس الجماهير الغفيرة في تأخير فتح البوابات الداخلية للمدينة الرياضية بعد أن أحتشدت أمامها، وانتظرت قرابة الساعة قبل أن يُسمح لهم بالدخول.
وكانت إدارة الملعب قد فتحت البوابات عند الـ 06:00 مساء نظير الازدحام الكبير الذي شهدته البوابات الخارجية، وسمحت للموجودين بالدخول إلى الساحات الداخلية، علمًا أن العروض انطلقت عند الـ 08:45 مساءً.



المكيفات تلطف الأجواء
جهزت الهيئة العامة للرياضة، التي تستضيف فعالية "سوبر شو داون جدة"، مكيفات للتبريد، وتوجيهها إلى الجماهير الحاضرة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أمس أثناء اشتعال الحلبة في نزال ضم 50 نجمًا من نجوم WWE في "باتل رويال".
وتستضيف الهيئة العامة للرياضة فعاليات المصارعة للمرة الثالثة في السعودية والثانية في جدة، ويعد عرض "سوبر شو داون جدة"، الذي جرى أمس، الثاني من نوعه في العالم بعد أن تم إطلاقه عام 2018 في إستراليا.



سيارات تدعم المطاعم
أعدت مطاعم البيك المعروفة سيارات ضخمة في ساحات مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة لدعم مطاعمها الموجودة في الدورين الثاني والثالث في الملعب وتوفير الوجبات وبيعها للموجودين لحضور عروض السوبر شو داون التي نظمتها wwe في جدة.
وكانت إدارة المطاعم قدمت بخطوة الدعم الكبير نظير الوجود الجماهيري الغفير لحضور العروض والإقبال الكبير جدًا على التذاكر في المواقع الإلكترونية.