|


أبحر تطلق مسرح هنيدي وأشرف

صورة التقطت للفنان أشرف عبد الباقي في إحدى مسرحياته ويظهر إلى جواره سامح حسين(أرشيفية)
جدة ـ أحمد اللوقان 2019.06.09 | 10:39 pm

تطلق الهيئة العامة للترفيه موجة فعاليات كوميدية في جدة بعدد من المسرحيات الترفيهية التي تقدمها ضمن مشاركتها في “موسم جدة”.
وتبدأ الفعاليات الكوميدية في منطقة أبحر، حيث سيحظى محبو الفن المسرحي في خيمة المسرح من 26 إلى 29 يونيو الجاري بمتابعة مسرحية “ثلاثة أيام في الساحل” من بطولة النجم محمد هنيدي، فيما ستعرض من 10 إلى 13 يوليو المقبل مسرحية “كلها غلط” من بطولة النجم أشرف عبد الباقي.
وتتواصل الفعاليات الكوميدية في 10 يونيو الجاري، وتستمر إلى 18 يوليو المقبل في موقع “حول المدينة – الشلال” مع جولات نادي “الكوميدي كلوب” السعودي عبر معرض أرت ولوجي، بمشاركة مجموعة من نجوم الكوميديا المحليين والعرب والعالميين، الذين سيقدمون عروضًا تتضمن تحدي الارتجال، عروض العائلة “سندريلا السعودية”، عروض ستاند آب العالمية، والليالي الموسيقية الكوميدية.
كذلك، يقدم النادي سلسلة عروض “الثلوثيات” مع عبد الرحمن الشيخي، شاكر الشريف، طلال الشيخي، محمد السلطان، عبد الرحمن الصومالي، وعبد الخالق بن رافعة.
وسيقدم مسرح XJed في الواجهة البحرية من 23 يونيو إلى 18 يوليو المقبل متعة عالمية من تنفيذ نادي الكوميديا الأول في أمريكا “لاف فاكتوري كلوب”.