|


كوريا تواجه طموح الإكوادور.. وإيطاليا تبحث عن مجد أمام أوكرانيا

المونديال الشبابي.. النهاية اقتربت

صورة التقطت لأليكسندر الفارادو مهاجم المنتخب الإكوادوري لكرة القدم للشباب تحت 20 عامًا خلال حصة تدريبية للمنتخب خلال مونديال الشباب في بولندا (المركز الإعلامي ـ الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم)
الرياض ـ الرياضية 2019.06.10 | 11:42 pm

تكشف بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عامًا في بولندا، اليوم، عن هوية طرفي نهائي البطولة، وذلك عندما تلتقي منتخبات أوكرانيا وإيطاليا، والإكوادور وكوريا الجنوبية في نصف النهائي، في مواجهتين تحملان الكثير من الآمال للمنتخبات الأربعة التي لم تتوج باللقب من قبل.
الأوكرانيون يدخلون المباراة بزخم كبير إذ فازوا في 4 من المباريات الخمس التي خاضوها، مع تعادل واحد. وقدم اللاعبون أداءً لافتًا. أما الإيطاليون فيحاولون من جانبهم السير على غرار المنتخب الأول، والظفر بلقب مونديالي، بما يملكونه من أسماء لافتة ضمن صفوفهم.
في الجانب الثاني اكتسب المنتخب الإكوادوري الثقة، وتجاوز مرحلة الأداء المشرف، إلى الطمع في اللقب خاصة تجاوز منتخبين ثقيلين في ثمن وربع النهائي وهما الأوروجواي والولايات المتحدة الأمريكية.
من جانبهم، أثبت الكوريون الجنوبيون علو كعبهم وقدرتهم على مواجهة أقسى الضغوط، وهو ما ظهر جليًا أمام السنغال في ربع النهائي فقد عادوا في المباراة بعد تأخرهم بهدفين، ثم عادوا مرة أخرى في ركلات الجزاء الترجيحية بعد إضاعتهم الركلتين الأولى والثانية.