2019-06-12 | 00:37

تراجع عن تقديم التظلم بأغلبية آراء القائمة
اللهيب يقرّب تنصيب المسحل

“الرياضية” 9 يونيو 2019
“الرياضية” 9 يونيو 2019
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

تراجع العميد فهد اللهيب عن التقدم بتظلم ضد استبعاده من الترشح في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، المقررة 29 يونيو الجاري، مقرًا بأفضلية ياسر المسحل، المتبقي الوحيد في سباق الرئاسة.
وحول أسباب التراجع، كشف لـ "الرياضية" اللهيب، عن طرحه نية التظلم للتشاور بين كافة أعضاء قائمته العشرة، مشيرًا إلى مطالبة 6 منهم بعدم تقديمه، مقابل 4 أصوات معارضة، ما أفضى في النهاية إلى الركون لرأي الأغلبية.
ولفت اللهيب إلى إجرائه اتصالًا هاتفيًا بالمسحل أمس، بارك له خلاله قرب تنصيبه رئيسًا لمجلس إدارة اتحاد القدم خلال الأعوام الأربعة المقبلة، ونقل إليه ثقته التامة في قدرته على قيادة الكرة السعودية إلى الأمام، وجدارته بالمنصب خلال المرحلة المستقبلية، متمنيًا له التوفيق في مهمته.
وبعد ذلك القرار، بات وصول المسحل إلى كرسي رئاسة مجلس اتحاد القدم مسألة وقت، في ظل عدم وجود منافسين له على المنصب، علمًا بأن لجنة الانتخابات أعلنت قبل 3 أيام اعتمادها ملفات قائمته كاملة دون غيرها.
وتتشكل قائمة المسحل من: خالد الثبيتي نائبًا، وأضواء العريفي، وبندر الأحمدي، وتركي السلطان، وخالد بن مقرن، وعبد الله كبوها، وعبد العزيز العفالق، ومعيض الشهري، ونزيه النصر، ونعيم البكر في العضوية.

اللهيب
يقرّب تنصيب المسحل