|


بعد مغادرة سعود السويلم.. ما أبرز التحديات التي ستواجه رئيس النصر المقبل؟

مكة المكرمة ـ عبدالغني عوض 2019.06.14 | 11:59 pm

في كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.



نهار الظفيري
الحمل ثقيل، والمسؤولية كبيرة على الرئيس الجديد للنصر بعد رحيل سعود السويلم. النادي يحتاج إلى دعم مادي موازٍ للدعم السابق الذي شهده النصر في فترة رئاسة السويلم، وأتمنى أن يسير الرئيس القادم على النهج المتبع نفسه، على الأقل لمدة موسم واحد، بشرط أن يتمتع بالخبرة، وإدارة الأمور بطريقة قوية، ويكون قادرًا على خدمة الكيان بالشكل المطلوب



محمد خوجلي
رحيل سعود السويلم عن نادي النصر لن يكون عقبة أبدًا في طريق مواصلة الانتصارات والإنجازات بشرط أن يكون الرئيس القادم بشخصية السويلم نفسها، ولديه الإمكانات المناسبة، والقدرة على استيعاب متطلبات المرحلة المقبلة لقيادة نادٍ عريق بحجم النصر، الذي يزخر دائمًا برجالاته الكبار القادرين على قيادته، كما عوَّدوا النصراويين على ذلك.



سليمان العتيبي
نحتاج إلى شخص استثنائي، يقود النصر بعد السويلم، ولديه القدرة المالية والخبرة الكافية لتولي الإدارة التي تحتاج إلى الاستقرار، خاصةً بعد تعاقب إدارات ناجحة على النادي، الذي لن يقبل بغير المضي قدمًا نحو منصات التتويج، لذا فالتحديات كبيرة أمام الرئيس القادم، لأنه مطالب بتحقيق ضعف ما حققه السويلم لبقاء اسم النصر عاليًا في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المقبل.