|


فازت على إيطاليا بهدف مينا في المباراة الملونة

الإكوادور.. ثالث المونديال

صورة التقطت أمس للاعبي الإكوادور يحتفلون بانتزاع المركز الثالث لمونديال الشباب في بولندا عقب فوزهم على إيطاليا على ملعب جدينيا بهدف نظيف وللمرة الأولى يصل المنتخبان إلى المربع الذهبي في مونديال الشباب إلى جانب أوكرانيا وكوريا الجنوبية اللذين سيلعبان اليوم المباراة النهائية (الأوروبية)
جدينيا ـ الألمانية 2019.06.15 | 01:06 am

انتزع منتخب الإكوادور المركز الثالث في بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عامًا، بفوزه على المنتخب الإيطالي بهدف نظيف أـمس في مباراة تحديد المركز الثالث، التي شهدت وقتين إضافيين وركلة جزاء ضائعة للإيطاليين.
وأهدر ماركو أوليفري لاعب المنتخب الإيطالي ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول وبالتحديد في الدقيقة 95، قبل أن يسجل ريتشارد مينا هدف التقدم لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 104.
وخسر المنتخب الإيطالي مباراة الدور قبل النهائي أمام نظيره الأوكراني 0 - 1، فيما خسر منتخب أوروجواي في ذات الدور من كوريا الجنوبية بهدف نظيف أيضًا.
وتميزت المباراة بالحماس الشديد الذي شابته الخشونة، حيث أشهر الإسباني خيسوس خيل مانزانو حكم المباراة 7 بطاقات صفراء واحتسب 37 خطأ على الفريقين.
وفرض المنتخب الإيطالي سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء، وبادر بشن هجمات متتالية على مرمى منتخب الإكوادور الذي اضطر للتراجع إلى وسط ملعبه، لامتصاص حماس لاعبي المنتخب المنافس.