|


أوكرانيا الهجومية تواجه التنظيم الكوري الأفضل

اليوم.. بطل جديد

صورة التقطت أمس لأولكسندر بيتراكوف مدرب منتخب أوكرانيا يتحدث إلى لاعبيه في الحصة التدريبية للمنتخب أمس استعدادًا لمواجهة كوريا الجنوبية اليوم في نهائي كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عامًا على ملعب لودز في بولندا (المركز الإعلامي ـ الاتحاد الأوكراني لكرة القدم)
الرياض ـ الرياضية 2019.06.15 | 01:07 am

فاجأ منتخبا أوكرانيا وكوريا الجنوبية المراقبين بوصولهما إلى نهائي مونديال الشباب لكرة القدم تحت 20 عامًا والمقام في بولندا، بعد أن ذهبت كل التوقعات إلى اتجاه منتخبات النخبة، خاصة فرنسا والأرجنتين اللذين سبق لهما الفوز باللقب.
وسيلتقي المنتخبان اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية في مباراة يتوقع لها أن تكون مثيرة نظير ما قدمه المنتخبان في البطولة.
وتعتمد أوكرانيا على خط هجومها الذي تألق فيه دانييلو سيكان وسيرهيي بوليتسا. وكان فوزه على إيطاليا في الدور قبل النهائي 1ـ0 في جدينيا نموذجًا لما يتوقع أن يقدمه رجال المدرب أولكسندر بيتراكوف.
أما كوريا الجنوبية فقد قدمت بقيادة المدرب تشونج جونجيونج كرة القدم الأكثر تنظيمًا التي شهدتها البطولة، مع بروز صانع الألعاب لي كاجين بشكل أساسي. ويتميز لاعبو المنتخب بالقوة العقلية والذهنية، التي ظهرت بشكل خاص في مباراة السنغال في ربع النهائي.