|


فنان العرب ومخاوي الليل.. ليلة لا تنسى في بريدة

صور التقطت أمس الأول من الحفل الغنائي الأول في بريدة.. وفي الأولى محمد عبده يقدم إحدى أغانيه.. وفي الثانية خالد عبد الرحمن على خشبة المسرح.. وفي الثالثة يظهر الحضور الجماهيري الكبير (المركز الإعلامي ـ هيئة الترفيه)
بريدة ـ الرياضية 2019.06.15 | 11:12 pm

أشعل محمد عبده فنان العرب، القصيم من خلال الحفل الغنائي الأول الذي شهدته المنطقة، واحتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الذي شاركه فيه خالد عبد الرحمن.
ومنذ الوهلة الأولى من صعود محمد عبده على منصة المسرح، قوبل بالتصفيق والترحيب الحار من الحضور، ليلوح لهم بيده قائلاً: "لم أكن أعرف بأني سأحتفل بذكرى ميلادي بينكم الليلة، وهذا من حسن حظي، بين ديرة المجد والمرجلة".
واستهل محمد عبده الحفل بأغنية "ليل القصيم"، أعقبها العديد من الأغاني الشهيرة له ومنها "جرح العيون، الحبيب الغالي، أنا وخلي، أرسل سلامي، البراقع، رسول أشواقي"، كما لبى رغبة الجمهور بأداء أغنيات "مذهلة، بنت النور، المعازيم"، وختم الأمسية بأغنية "يا مستجيب للداعي".
وكان خالد عبد الرحمن الشهير بـ "مخاوي الليل" قد بدأ الحفل وقدم عدداً من الأغنيات، منها "أخلف مع نفسي، ويا عذابي، ومن دلعك"، فيما كان التفاعل كبيراً مع أغنية "تقوى الهجر" التي أداها على العود.


فنان العرب ومخاوي الليل.. 
ليلة لا تنسى في بريدة

فنان العرب ومخاوي الليل.. 
ليلة لا تنسى في بريدة