|


إدارة السويلم خارج حسابات النصر

شهد مقر نادي النصر غياباً تاماً من المتقدمين للترشح لمجلس إدارة النادي في اليوم الأول من الفترة الثانية للترشيحات بعد إعادة فتح الباب إثر عدم تقدم أي أحد للكرسي الشاغر.. وفي الصورة التي التقطت أمس الدولي المعتزل سعد الحارثي لاعب فريقي النصر والهلال لكرة القدم سابقاً لحظة حضوره إلى النادي من أجل التقدم لتعبئة أوراقه ضمن أعضاء الجمعية العمومية التي ستنتخب مجلس الإدارة من خلال حصوله على العضوية الذهبية ليكون النصراوي الوحيد الذي تقدم للتسجيل تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ الرياضية 2019.06.17 | 01:13 am

تراجع أعضاء مجلس إدارة نادي النصر السابقون، عن الترشح لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، على الرغم من اتفاق صناع القرار في النادي على ترشيح عبد العزيز الجليل رئيساً لخلافة سعود السويلم رئيس النادي السابق.
وبحسب خبر نشره موقع "الرياضية" أمس، سيكتفي أعضاء مجلس الإدارة السابقون بما قدموه في الموسم الماضي مثل الرئيس السويلم.
وبينت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن أبواب الفترة الثانية للترشح لرئاسة النصر ستغلق غداً للمرة الثانية دون أن يتقدم أحد للكرسي الشاغر، ما يعني أن الهيئة العامة للرياضة ستحدد موعداً جديداً لفتح باب الترشح للمرة الثالثة.
يذكر أن "الرياضية" أشارت إلى أن أصحاب القرار في نادي النصر اتفقوا على الوقوف خلف عبد العزيز الجليل مرشحاً وحيداً في النصر لضمان استمرار الاستقرار الإداري، إلى جانب تولي أحمد البريكي منصب نائب الرئيس، وتركي الشويعر منصب الرئيس التنفيذي، إلا أن هذا الاتفاق لم يسلك حيز التنفيذ بعد التراجع عن الترشح.