2019-06-18 | 00:31

العطوي.. من نجاح الأخضر إلى تحدي الاتفاق

العطوي.. من نجاح الأخضر إلى تحدي الاتفاق
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أعاد عشق كرة القدم خالد العطوي إلى الملاعب مرة أخرى منذ أن تركها لإكمال دراسته الجامعية؛ ولكن هذه المرة من باب التدريب مع فريق نادي العيون في الأحساء الذي لعب له لفترة قصيرة، وكانت نقطة التحول عندما تم اختياره أفضل مدرب شاب ومن ثم وضع الثقة فيه وإعلانه مدرباً للمنتخب الشباب تحت 19 عاما.
ولم يخيب المدرب الشاب نظر اتحاد الكرة الذي كان يرأسه وقتها أحمد عيد واستطاع أن يتوج مع الأخضر الشاب بكأس الخليج 2016 كما ونال الأخضر جائزة الفريق المثالي في البطولة.
ومن انتقل المدرب العطوي بالأخضر الشاب من تألق إلى تألق، ووصل القمة بالمنتخب من خلال تتويجه بكأس آسيا تحت 19 عاما في أندونسيا 2018، ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب في بولندا 2019 بطلا للقارة.
بعد المسيرة الظافرة مع منتخب الشباب امتدت إلى نحو 3 اعوما قرر المدرب الشاب الاكتفاء بهذه التجربة وكتب في حسابه على "تويتر" مودعاً: " وقال العطوي في تغريدات نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أشكر جميع المسؤولين الرياضيين السابقين والحاليين في هيئة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم على منحهم لي الفرصة في السنوات الثلاث الماضية لخدمة وطني من خلال تدريب منتخب الشباب السعودي.. وأعتذر للجميع.
وفضل العطوي (42 عاماً) أن يخوض تجربة جديدة من خلال توليه الدفة الفنية لفريق الاتفاق بتوقيعه اليوم عقداً لتدريب الفريق الشرقي، وأعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق، يوم الاثنين، تعاقده رسميا مع المدرب، وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد. واكتفى الاتفاق بنشر صورة العطوي في الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعبارة : مرحبا بك في الاتفاق.