|


اليوم.. أعضاء الرائد يحسمون السباق.. وقرار باستبعاد المتأخرين عن الحضور

المطوع الأقرب.. والعميد والعشاب يتحديان

بريدة ـ نايف البدراني 2019.06.22 | 12:58 am

تحسم الجمعية العمومية لنادي الرائد مساء اليوم مصير رئاسة النادي للأعوام الأربعة المقبلة من بين ثلاثة مرشحين هم: فهد المطوع والعميد يوسف التويجري ومنصور العشاب.
وتعد الجمعية العمومية هذه المرة الأسخن في تاريخ النادي، إذ لم تشهد من قبل تنافسًا بين ثلاثة مرشحين، إذ كان يقتصر الأمر على مرشح واحد تتم تزكيته. وينحصر السباق بين المطوع والتويجري بصفتهما يملكان أكبر عدد من الأصوات، لكن تبدو كفة المطوع هي الأرجح.
وتقدم المرشحون الثلاثة بملفاتهم الانتخابية خلال الفترة الزمنية المحددة من قبل لجنة الانتخابات العامة في الهيئة العامة للرياضة لخوض سباق الرئاسة، والتي شهدت طعنًا مقدمًا من قبل التويجري حيال آلية الانتخابات القاضية بتحويل الأموال إلى أصوات مما يلغي مبدأ تكافؤ الفرص بين المرشحين الثلاثة، لكن الطعن رفض من قبل اللجنة.
‏وأعلنت لجنة الانتخابات البرنامج الزمني للجمعية العمومية إذ سيتم استقبال وتسجيل أعضاء الجمعية العمومية عند الساعة السادسة وخمس عشرة دقيقة مساءً ويستمر ذلك حتى الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة، وسيتم استبعاد كل من يحضر بعد ذلك التوقيت، ثم تنعقد الجمعية العمومية عند السابعة والنصف.


المطوع 
الأقرب.. والعميد والعشاب يتحديان

المطوع 
الأقرب.. والعميد والعشاب يتحديان