|


البلطان: 47 لا يليقون بالشباب

صورة التقطت أمس لخالد البلطان رئيس نادي الشباب يراجع قائمة العضوية قبل بداية أعمال الجمعية العمومية التي زكته رئيساً لأربعة أعوام مقبلة ويبدو خالد المعجل مدير الكرة السابقتصوير: عبد الرحمن السالم
الرياض ـ علي الحدادي 2019.06.23 | 02:02 am

أبدى خالد البلطان رئيس نادي الشباب الذي تمت تزكيته أمس لأربعة أعوام مقبلة، تذمره من العدد القليل لأعضاء الجمعية العمومية والذي لم يتجاوز
الـ 47، وقال: هذا العدد لا يليق بهذا الكيان الكبير، وللأسف هذا الأمر موجود في كل الأندية وليس الشباب فقط، ينبغي أن يكون عدد الأعضاء أكثر من ألفين”.
وأضاف: أتمنى من محبي الشباب أن يبادروا بالتسجيل حتى يحق لهم نيل عضوية النادي ومحاسبتنا كمجلس إدارة ومناقشتنا في الأمور المالية وغيرها، وليس عن طريق وسائل التواصل، من يريد مناقشة الإدارة يجب عليه نيل عضوية النادي.
وكشف البلطان أن مجلس الإدارة الجديد سيعقد أول اجتماع له خلال الأيام المقبلة لتوضيح الكثير من الأمور، كالجهاز الفني لفريق الكرة وآلية العمل الجديدة وفق لائحة الهيئة العامة للرياضة وتعيين مدير تنفيذي ومدير مالي.
ووعد البلطان الشبابيين بالعمل الجاد والتركيز على الفريق الأول والمنافسة على الألقاب، وقال: أحزنني غياب كثير من الألعاب وشطب بعضها، لكننا سنعيدها لأن الشباب نادي جميع الألعاب.
وتابع: “كما تعلمون تسلمت زمام الأمور في منتصف الموسم الماضي ونجحنا في تحسين بعض الأمور، لكن الموسم المقبل سيشهد عودة هيبة الشباب وعودة البطولات”.