|


القدساويون ينصّبون الزامل حتى 2023

صورة التقطت لمساعد الزامل عند تقديم ملف ترشحه لرئاسة نادي القادسية (أرشيفية)
الدمام ـ حسام النصر 2019.06.24 | 12:30 am

يجتمع أعضاء الجمعية العمومية لنادي القادسية اليوم في مقر النادي لانتخاب مجلس إدارة جديد بقيادة مساعد الزامل المرشح الوحيـد حتى عام 2023 بعدما أعلنت اللجنة العامة للانتخابات القائمة النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة والناخبين الذين يحق لهم التصويت.

وتقرر أن يبدأ الناخبون تسجيل أسمائهم عند الساعة الـ 05:45 مساء على أن تبدأ أعمال الجمعية العمومية عند الـ 07:00 التي سيتم فيها عرض التقارير المـالية والفنيـة وكشف المداخيل والمصروفات.
وستتاح لأعضاء الجمعية العمومية فرصة تقديم الطعون في إجراءات الجمعية العمومية غدا ولمدة يوم واحد فقط على أن يتم النظر فيها يومي الأربعاء والخميس المقبلين، قبل أن يتم اعتماد مجلس الإدارة من رئيس الهيئة العامة للرياضة.



الدغيثر نائبا
اختار مساعد الزامل وجوهاً جديدة لمجلس الإدارة، خليط بين وجال أعمال ورياضيين وأصحاب فكر استثماري، وضمت القائمة النهائية للمرشحين ثمانية أعضاء وهم: ناصر الدغثير، مانع المانع، محمد الصالح، حمد الخالدي، فيصل النغيمش، نايف آل صاحب، سعود السويلم، أحمد غدران.
وبينت مصادر خاصة أن ناصر الدغيثر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الماء سابقاً سيكون في منصب نائب الرئيس نظير خبرته الرياضية الطويلة بجانب كونه رجل أعمال معروف على مستوى المنطقة الشرقية.



5 ملايين إيرادات العمومية
فاق مجموع المبالغ التي دفعها أعضاء الجمعية العمومية لنادي القادسية الـ 5 ملايين ريال، دفع منها مساعد الزامل، المرشح للرئاسة، والوحيد الذي يملك العضوية الذهبية أربعة ملايين و937 ألف ريال، وهي مجموع مبالغ معتمدة كتبرعات خلال موسم التكليف من قبل هيئة الرياضة، فيما دفع كل ناخب أربعة آلاف ريال باعتبار أن جميعهم يحملون العضوية العادية.
من جهة أخرى، لم يُستبعد أي اسم من أسماء الناخبين البالغ عددهم 18، في إشارة إلى توافق أعضاء الجمعية العمومية على كافة الأسماء في القائمتين، وخلو انتخابات النادي من الطعون.


القدساويون 
ينصّبون الزامل حتى 2023