|


الاتفاق.. أول المستعدين للموسم الجديد

الدمام - الرياضية 2019.06.24 | 09:20 pm

دشن فريق الاتفاق الاتفاق الأول لكرة القدم يوم الإثنين إعداده للموسم الجديد باجتماعين منفصلين الأول عقده خالد الدبل رئيس النادي مع الفريق والثاني عقده خالد العطوي المدرب مع اللاعبين.
وخاض الفريق الشرقي تدريبه الأول للموسم الجديد على ملعب عبدالله الدبل بالدمام، حيث غلب على الحصة التدريبية الطابع اللياقي البحت، ليصبح بذلك اول فريق يبدأ إعداده عملياً للموسم الجديد من بين فرق دوري المحترفين .
‎وتحدث الدبل مع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم من جهازين فني وإداري ولاعبين بحضور أعضاء مجلس الإدارة حاتم المسحل و معاذ العوهلي وعمر باخشوين المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي.
‎ورحب الدبل بالجهازين الإداري والفني بقيادة فايز السبيعي مديرالفريق و خالد العطوي مدرباً.
‎وطالب رئيس النادي الشرقي لاعبيه بالتفكير في الموسم المقبل وأهمية إبراز الصورة المشرقة عن نادي الاتفاق والعمل بجدية لتعزيز موقعه كواحد من أهم وأبرز الأندية السعودية.
‎وأشار الدبل إلى أن الموسم المقبل سيكون صعبا ويتطلب تظافر الجهود والتعاون بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مؤكدا ثقته التامة في الفريق لتحقيق نتائج إيجابية تسعد الجماهير الاتفاقية.
‎في المقابل، تحدث المدرب خالد العطوي مع اللاعبين في اجتماع آخر طالبهم فيه بضرورة الانضباط والالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، موضحا أن العمل يجب أن يكون جماعيا بين كل أفراد الفريق بروح واحدة وهدف واحد.
‎وشدد المدرب العطوي على أهمية أن يكون الفريق على قلب واحد والدخول بجدية في التدريبات منذ البداية لتحقيق الأهداف المنشودة، مشيرا إلى أهمية المواظبة على الحصص التدريبية في بداية الإعداد.


الاتفاق.. أول المستعدين للموسم الجديد

الاتفاق.. أول المستعدين للموسم الجديد

الاتفاق.. أول المستعدين للموسم الجديد